موتوا مدريد المفتوحة: فاز رافا على تيافو 2-0 وتأهل إلى ربع النهائي اليوم.

230 0

فاز رافائيل نادال على فرانسيس تيافو بمجموع 2-0 خلال المباراة الأخيرة من الجولة الثالثة من بطولة موتوا مدريد المفتوحة. وهكذا، أكمل جولة ال 16 من الاسبانية ماسترز.

أفضل لاعب تنس في الملاعب الرملية لم يفقد أي ضربة، في حين أنه كسر ضربة  تيافو مرتين. قام باستراحة خلال المجموعة الأولى في المباراة الرابعة 3-1. في المجموعة الثانية واجه نقطة كسر، لكنه تمكن في وقت لاحق من ربط اللعبة 2-2. في وقت لاحق حقق استراحة، وتمكن من “الهروب” من 4-2 واستمر دون مواجهة أي تهديد حتى النهاية. أكمل المباراة العاشرة بعد ساعة وثلاث وثلاثين دقيقة على الملعب.

كانت هذه هي المرة الثانية التي يلعب فيها نادال ضد تيافو، والذي هزمه مرة أخرى دون أن يخسر أي مجموعة. حقق نادال حتى الآن 51 انتصارًا في بطولة مدريد (51-8) والتسعة عشر لموسم هذا العام (19-4).

حقق رافا سبعة عشر فوزاُ في حين ارتكب ستة عشر خطأً قسريًا، من أجل الفوز على تيافو بـ 6-3 ، 6-4. والنتيجة هي تذكرة نادال الى دور الثمانية اليوم. سيلعب ضد ستان فافرينكا، الذي تغلب في وقت سابق على خصمه كي نيشيكوري 6-3 ، 7-6 (3). اللاعب السويسري لم يخسر أي مباراة في البطولة. قبل نيشيكوري، فاز واورينكا على بيير هوجيس هربرت وغيدو بيلا.

رافائيل نادال (فيديو)

ضع رهانك اونلاين هنا!

لا توجد تعليقات on "موتوا مدريد المفتوحة: فاز رافا على تيافو 2-0 وتأهل إلى ربع النهائي اليوم."

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *