كأس العالم 2014 ، مثال رائع لمشاركة الفيديو

1248 0

فكر في الأمر ، “ماذا عن أن أنام أطول قليلاً وننسى كل هذا الهراء” ، لكن هذا شيء لم يكن قادراً على فعله لأنه اعتاد النوم على يمينه ، وفي وضعه الحالي لم يستطع الوصول إلى ذلك. موضع. على الرغم من أنه ألقى بنفسه على حقه ، إلا أنه تراجع دائما إلى حيث كان.

الفراش كان بالكاد قادر على تغطيته ويبدو أنه مستعد للانزلاق في أي لحظة. كانت أرجله الكثيرة ، الرقيقة جداً مقارنة بحجم بقيمته ، قد لوحت حول عجزه وهو ينظر. “ما الذي حدث لي؟” لم يكن حلما. إن القيام بمثل هذه الأعمال يتطلب مجهودًا أكبر بكثير من القيام بأعمالك التجارية في المنزل ، بالإضافة إلى أن هناك لعنة السفر ، والقلق بشأن توصيل القطارات ، والطعام السيئ وغير المنتظم ، والاتصال بأشخاص مختلفين طوال الوقت حتى لا تتمكن أبداً من تعرف على أي شخص أو تصبح صديقة لهم. يمكن للجميع أن يذهب إلى الجحيم!

تقع غرفته ، وهي غرفة إنسانية مناسبة على الرغم من صغر حجمها ، بسلام بين جدرانها الأربعة المعروفة. وقد انتشرت مجموعة من عينات النسيج على الطاولة – وكان سامسا بائعًا متجولًا – وفوقها هناك علق صورة كان قد قطعها مؤخرًا من مجلة مصورة وموجودًا في إطار جميل مذهّب.

وأظهرت سيدة مزودة قبعة الفراء والفراء بيا الذي كان يجلس منتصبا ، ورفع معطف فرو ثقيل يغطي كامل ذراعها السفلي نحو المشاهد. ثم تحول غريغور ليبحث عن النافذة في الطقس الباهت. ويمكن سماع قطرات من المطر تضرب الجزء الذي جعله يشعر بحزن شديد. فكر في الأمر ، “ماذا عن أن أنام أطول قليلاً وننسى كل هذا الهراء” ، لكن هذا شيء لم يكن قادراً على فعله لأنه اعتاد النوم على يمينه ، وفي وضعه الحالي لم يستطع الوصول إلى ذلك. موضع. على الرغم من أنه ألقى بنفسه على حقه ، إلا أنه تراجع دائما إلى حيث كان.

Total 16 Votes
1

Tell us how can we improve this post?

+ = Verify Human or Spambot ?

لا توجد تعليقات on "كأس العالم 2014 ، مثال رائع لمشاركة الفيديو"

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *