الفورمولا 1 تعود إلى هولندا بعد 35 عامًا

11 0

في عام 2020، تعود الفورمولا 1 إلى هولندا لحضور سباق الجائزة الكبرى الهولندي، الذي سيقام في حلبة زاندفورت، حيث فاز نيكي لاودا عام 1985.

سيعود سباق الجائزة الكبرى الهولندي لعام 2010، بينما يحل محله سباق الجائزة الكبرى الأسباني في برشلونة. ويشكل ذلك عودة تاريخية للفورمولا 1. وسيُقام سباق الجائزة الكبرى الهولندي في حلبة زاندفورت التي تقع على بعد 33 كم من أمستردام.

وقد كان نيكي لاودا، والذي توفي في 21 مايو عن عمر 70 عامًا، آخر فائز في سباق الجائزة الكبرى الهولندي. وكان هذا بالفعل آخر فوز للفورمولا 1 للسائق النمساوي العظيم.

أحد الأسباب وراء عودة سباق الجائزة الكبرى الهولندية هو بالتأكيد حماس الشعب الهولندي لمواطنه ماكس فيرستابن. سائق ريد بول البالغ من العمر 21 عامًا والذى كان اداءه ممتازًا هذا العام. في السباق الأخير، الذي عقد في برشلونة ، فاز فيرستابين  بالمركز الثالث.

هذا وستشمل قائمة العام المقبل مزيدًا من التغييرات على الفورمولا 1، لأنه ليس متأكدًا مما إذا كان سيتم عقد سباق الجائزة الكبرى الألماني. بالإضافة إلى ذلك، فإن بريطانيا العظمى والمكسيك أيضًا، حتى الآن، على غرار ألمانيا وإسبانيا – بدون عقد لعام 2010 ، في حين أن الفورمولا 1 ستذهب إلى فيتنام لأول مرة.

الرهان على الانترنت الآن

لا توجد تعليقات on "الفورمولا 1 تعود إلى هولندا بعد 35 عامًا"

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *